Advertisements

المدرس المتهم بالتحرش بطالبة يشعل السوشيال ميديا.. المعلم مظلوم.. نناشد القضاء بنصرته

الخميس 21/يناير/2021 - 09:14 م
السبورة
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
شهد طلاب واولياء امور المدرس علاء المصرى المتهم بالتحرش بطالبة بانه مظلوم، مؤكدين انه على خلق حيث تم اطلاق هشتاج #علاء_المصرى_مظلوم.


وقال : أحد أصدقائه في بوست متداول: أستاذ علاء المصرى مدرس رياضيات منذ أكثر من ٢٦ سنه ، تم اتهامه بالتحرش من إحدي الطالبات في محافظه بنى سويف ، وتم القبض عليه و التحقيق معه وتمت إحالته إلي المحكمه وهو حالياً محبوس.


الغريب في الموضوع : أن المعلم علاء يعمل في التدريس وتدريس الفتيات، وتدرج في الوظيفه حتى وصل إلى كبير معلمين الرياضيات ، ولم تحدث شكوى واحده منه طوال مده عمله مع الطالبات ،إعدادى و ثانوى سواء في المدرسه او في خارجها.


بينما نشر صاحب صفحة همسة حائرة بان مدرس يتعرض للسجن ظلم ويشهد الله أنه من أشرف الناس ويتمتع بسمعة طيبة بين أهله وزملائه محافظة بنى سويف.. علاء المصري الاخ الفاضل المميز علميا وخلقيا معلم خبير الرياضيات بمدرسة الثانوية بنات  الجديدة تم الافتراء عليه وتلفيق تهمة من قبل ولي أمر بنت لا تليق بوقاره وأخلاقه الرفيعة المستوى لابتزازه ماديا مما تسبب في حبسه الان على ذمة قضية وقد أشرفت عليه كموجه وأشهد له بحسن الخلق ولا أزكيه على الله..

 
وبالأصالة عن نفسي وعن كل معلمي محافظة بني سويف بل وكل معلمي الجمهورية أطالب كل معلمي الجمهورية ونقابة المعلمين بالمحافظة والجمهورية ونقابة المحامين والقضاة الشرفاء بل وكل شريف على وجه الأرض بالوقوف معه نصرة للحق وبراءة ذمته أمام الله ثم أمام العبيد جميعا.
Advertisements

تعليقات Facebook