الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

"الأرصاد" تصدر بيانا هاما بشأن حالة الطقس غدا الجمعة.. والقاهرة تسجل 12 درجة

الخميس 04/فبراير/2021 - 11:50 ص
السبورة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية  بيانا هاما بشأن حالة الطقس غدا الجمعة علي جميع محافظات الجمهورية.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة،  طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة،  وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح نشطة، دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة، كما يشهد الطقس اليوم أمطار متوسطة إلى غزيزة على معظم الأنحاء.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد.
 
وتشهد محافظات مصر أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية حتى فترة الظهيرة، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية الإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، وأمطار متوسطة قد تكون غزيرة على مناطق من الوجه البحرى ومدن القناة، وأمطار  متوسطة تكون غزيرة رعدية أحيانا على بعض المناطق من سلاسل جبال البحر وجنوب سيناء، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من جنوب البلاد.
 

 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الجمعة
 
 القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.