Advertisements

مجلس الوزراء : اصابات كورونا بين الطلاب اكثر ارتفاعا فى الاجازة من ايام الدراسة..والغاء الابحاث وامتحانات الأون واردة فى بعض الصفوف الدراسية ..فيديو

الأحد 14/فبراير/2021 - 12:31 ص
نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس
نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء
 
Advertisements

فجر المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء مفاجأة من العيار الثقيل ، قائلا إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة أكدت أن الفترة الأخيرة شهدت ارتفاعا فى عدد إصابات كورونا بين الطلاب مقانة بـ الفترة التى كان بها دراسة.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامى أحمد موسى، أن الفترة التى كان بها دراسة كانت نسبة إصابات كورونا بين الطلاب أقل من الفترة التى كان بها إجازة.

 

ولفت إلى أن الوزيرة لم تعلن نسبة الزيادة، ولكن تم التصريح بذلك، وأن كل وزير فى اجتماع اليوم طرح رؤيته.

 

وأشار إلى أن اللجنة الخاصة بكورونا استقرت على عودة الدراسة.

اضاف إن الدكتور طارق شوقى وزير التربية و التعليم سيعلن غد كل شئ بخصوص الدراسة، موضحًا أن التربية و التعليم ستحدد الأيام التى سيذهب فيها الطلاب، وستكون أياما قليلة.

 

وأضاف خلال أن قرار اليوم تم اتخاذه بعد دراسته، و الجميع كان هدفه الصالح العام، ومصلحة الطلاب.

ولفت إلى أن وزير التربية و التعليم سيعلن غدًا طريقة الامتحانات، وكشف أن امتحانات الأون لاين واردة فى بعض السنوات الدراسية.

وأشار إلى أن الدكتور طارق شوقى سيعلن إلغاء الأبحاث كوسيلة تقييم للطلاب، وأن اللجنة الخاصة بكورونا استقرت على عودة الدراسة، وغد سيكون هناك اجتماع لـ الدكتور طارق شوقى وزير التعليم.



Advertisements

تعليقات Facebook