Advertisements

اولياء امور مصر يشيدون بقرار طارق شوقى بشأن امتحانات التيرم الاول للشهادة الاعددية

الخميس 18/فبراير/2021 - 08:41 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
اشادت مؤسسة ائتلاف اولياء امور مصر، داليا الحزاوي، بقرار الذي اعلنه وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي، الخاص بعقد امتحان للشهادة الاعدادية يوم ٧ مارس الترم الاول بدلا من قرار الذي اعلنه سابقا بضم الترمين معا في امتحان اخر العام وهذا يدل ان وزير ابا حقيقيا وعلى تواصل مستمر بالطلاب ويحاول حل مشاكلهم ومحاولة ان يفكر في حلول لاستكمال المسيرة التعليمية في ظل جائحة كورونا التي اثرت علي جميع نواحي الحياة وليس التعليم فقط و نتمني ان يمر العام الدراسي علي خير وينتهي وباء كورونا لنعود إلى مدارسنا من جديد.


قال الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم، إن امتحان الترم الأول بالنسبة للشهادة الإعدادية لا يضاف إلى المجموع ولكن يجب أن يتم اجتيازه.


وأضاف "شوقي"، أنه تقرر عقد امتحان موحد متعدد التخصصات للطالب يوم 7 مارس في جميع المواد لمدة 3 ساعات أو أكثر، ومن يجتازه يكون قد تم تقيمه في الفصل الدراسي الأول، إلا أنه لا يتم إضافته للمجموع النهائي. 


وأشارالوزير، إلى أن هذا القرار يضمن تقييم عادل، ويجنبنا من حضور الطلاب أكثر من يوم في اللجان، ويتم احتساب المجموع على الامتحان الأخير في يونيه وليس الترم الأول.
Advertisements

تعليقات Facebook