Advertisements

اعضاء هيئة التدريس بالجامعات يطالبون بهيكلة الاجور وزيادة مرتباتهم

السبت 20/فبراير/2021 - 06:34 م
السبورة
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
طالب الدكتور ضياء الدين السيد استاذ السموم بكلية الصيدلة جامعة بنى سويف، الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، هيكلة الاجور والنظر على اعضاء هيئة التدريس فى الجامعات المصرية.


واضاف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ان ما يحدث لأعضاء هيئة التدريس سوف تدفع ثمنه جميع مؤسسات الدولة لأن التعليم هو عصب الدولة والمؤسسات فانشغال أعضاء هيئة التدريس بالبحث عن حقوقهم المفقودة التي تؤهلهم لعيش حياة كريمة وليست مرفهة أو انشغالهم بالبحث عن مصادر دخل ثانوية تلبي احتياجات أهليهم وأسرهم.


واكد على عدول أوائل الجامعات عن قبول درجة معيد وهروب الكفاءات سوف يدفع ثمنه المجتمع بأكمله سوف يترتب عليه تدهور البحث العلمي وهو قاطرة التقدم، ولم تتقدم اي دولة فى العالم بدونه، وكذلك عدم وجود كفاءات مستقبلية لتخريج اجيال قوية تدعم كافة المؤسسات.


وتابع "لذلك نتوجه لكم مباشرة لإعادة النظر في أوضاع هذه الهيئة التي تحمل على أكتافها احلام المستقبل وأجيال المستقبل وانزعوا من علي أكتافهم هم الحياة الكريمة لأولادهم وهذه مطالب عادلة وحقوق مكتسبة بامر القانون والدستور ولكنها لم تنفذ".

بعد التحية
مايحدث لأعضاء هيئة التدريس سوف تدفع ثمنه جميع مؤسسات الدولة لأن التعليم هو عصب الدولة والمؤسسات فانشغال أعضاء هيئة التدريس بالبحث عن حقوقهم المفقودة التي تؤهلهم لعيش حياة كريمة وليست مرفهة أو انشغالهم بالبحث عن مصادر دخل ثانوية تلبي احتياجات أهليهم وأسرهم عدول أوائل الجامعات عن قبول درجة معيد وهروب الكفاءات سوف يدفع ثمنه المجتمع بأكمله سوف يترتب عليه تدهور البحث العلمي وهو قاطرة التقدم ولم تتقدم اي دولة ف العالم بدونه وكذلك عدم وجود كفاءات مستقبلية لتخريج اجيال قوية تدعم كافة المؤسسات.
لذلك نتوجه لكم مباشرة لإعادة النظر في أوضاع هذه الهيئة التي تحمل علي أكتافها احلام المستقبل وأجيال المستقبل وانزعوا من علي أكتافهم هم الحياة الكريمة لأولادهم وهذه مطالب عادلة وحقوق مكتسبة بامر القانون والدستور ولكنها لم تنفذ.
Advertisements

تعليقات Facebook