الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

طارق شوقى يحسم الجدل بشأن اعلان جدول امتحانات الثانوية العامة

السبت 20/فبراير/2021 - 09:31 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الجدل بشأن اعلان جدول امتحانات اخر العام للثانوية العامة للعام الدراسى 2021/2020، وقال "نتلقى يوميا استفسارات من اولياء الامور عن جدول امتحانات الثانوية العامة، ولهذا نرد عليهم الان كما يلي: ما نقدرش نحط جدول امتحانات الثانوية العامة النهاردة عشان ماحدش عارف بكرة في ايه، هانعلنه في الوقت المناسب وفقا لمستجدات الاوضاع بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية". 

وأضاف وزير التربية والتعليم في برنامج جروب الماميز على قناة مدرستنا: "نريد من المصريين ان يعلموا اننا حاليا في معركة مع كورونا، والمسئولون موجودون في غرفة العمليات لمتابعة المستجدات على أرض المعركة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تضمن الانتصار".


واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا : نتابع مع وزيرة الصحة كل اسبوع في افتتاح اجتماع مجلس الوزراء ، تطور موقف كورونا في مصر ، ونؤكد للجميع أن مصر من افضل الدول في التعامل مع الجائحة بدون تضييع اي سنوات دراسية على ابنائنا الطلاب.


وقال : أن سكوتلندا قررت إلغاء العام الدراسي  هذا العام ، وقالوا للطلاب  "هاتعيدوا السنة " ،   لكن احنا في مصر ماعملناش كدة وحافظنا على ولادنا صحيا وتعليميا.