الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وكيل تعليم القليوبية تصدر 11 قرارا واجب التنفيذ على مديرى المدارس والموجهين

الأحد 21/فبراير/2021 - 11:36 م
السبورة

عقدت سماح ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اجتماعا مع مديري عموم الإدارات التعليمية على مستوي جميع الإدارات التعليمية.


تناولت بعض النقاط خلال الإجتماع، حيث اكدت على المتابعة الجادة لتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية، بالاضافة الى التعقيم المستمر للمدارس ودورات المياه والنظافة العامة.


وشددت ابراهيم على عمل غرفة عمليات بكل إدارة وسرعة الابلاغ فور حدوث اي مشكلة حتى نتمكن من سرعة حلها علي الفور، مؤكدة سرعة الرد على المكاتبات الرسمية.


واكدت على المظهر الخارجي للمدارس على أن يكون مظهر مشرف عن طريق دهان أسوار المدارس والبوابات، بالاضافة الى وضع علم مصر وعلم محافظة القليوبية..


وشددت وكيل التعليم على المتابعة المستمرة مع الموجهين لمتابعة وضع الامتحانات والعمل على ازاله كافة العقبات، والعمل على توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلبة والطالبات داخل اللجان.


واكدت على وجود تباعد كاف بين الطلاب داخل اللجان ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة أبناءنا الطلاب، وضرورة التخلص من الرواكد الحديدية والخشبية بالطرق القانونية، وضرورة سرعة تجهيز المدارس العسكرية وتوفير ما أمكن لها من تجهيزات.