Advertisements

مسلسل فى يوم وليلة يتصدر جوجل.. تعرف على مواعيد العرض

الإثنين 22/فبراير/2021 - 05:12 م
السبورة
 
Advertisements
مسلسل في يوم وليلة، انطلقت أولى حلقاته أول أمس السبت، على شاشة ON، وبدأ محبو الدراما المصرية البحث عن مواعيد وقنوات عرض المسلسل ومواعيد الإعادة، ليتصدر المسلسل محرك البحث الشهير «جوجل».

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة

ويعرض مسلسل في يوم وليلة من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 7:30 مساءً والإعادة الساعة 2:00 صباحًا، وعلى قناة ONDRAMA الساعة 10:00 مساءً والإعادة الساعة 5:00 صباحًا.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

ويضم مسلسل «في يوم وليلة» كوكبة ونخبه من النجوم، هم أحمد رزق، وداليا مصطفى، وأيتن عامر، وسوسن بدر، وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وولاء الشريف، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، وأحمد كرارة، وحسام فارس، وحسني شتا وآخرين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين الفنانة داليا مصطفى والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدما سويًا مسلسل «تاجر السعادة» الذي قدمته مع الفنان خالد صاح منذ عدة سنوات.

وفي آخر أيام تصوير المسلسل نشرت الفنانة داليا مصطفى، فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يجمعها بأبطال العمل، مُعلقة: «حاسين إننا في المعهد مش في لوكيشن برة».
Advertisements

تعليقات Facebook