Advertisements

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "فى يوم وليلة" على قناة ON

الإثنين 22/فبراير/2021 - 05:14 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
مسلسل في يوم وليلة،  انطلقت أولى حلقاته أول أمس السبت، على شاشة ON، وبدأ محبو الدراما المصرية البحث عن مواعيد وقنوات عرض المسلسل ومواعيد الإعادة.

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة:

ويعرض مسلسل في يوم وليلة من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 7:30 مساءً والإعادة الساعة 2:00 صباحًا، وعلى قناة ONDRAMA الساعة 10:00 مساءً والإعادة الساعة 5:00 صباحًا.


أحداث مسلسل في يوم وليلة

وتدور أحداث مسلسل «في يوم وليلة» في إطار من الغموض والتشويق والإثارة على مدار 35 حلقة، وتجسد الفنانة سوسن بدر شخصية «عفريتة» تعمل على مساعدة أحد الأبطال الذي يتورط في جريمة قتل غامضة.

ويظهر أحمد رزق بشخصية مهندس ديكور خلال أحداث المسلسل، وهو متزوج من الفنانة أيتن عامر، ولديه طفلة منها في عمر 12 عامًا، وتشهد الأحداث تطورات سريعة ومثيرة تتسبب في انفصال الزوجين، ويجسد الفنان صلاح عبدالله في المسلسل شخصية والد الفنان أحمد رزق.

فيما تجسد الفنانة داليا مصطفى شخصية «ملك» والدة معتز هشام، ولديها العديد من المشاكل التي تسعى لحلها خلال العمل.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

ويضم مسلسل «في يوم وليلة» كوكبة ونخبه من النجوم، هم أحمد رزق، وداليا مصطفى، وأيتن عامر، وسوسن بدر، وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وولاء الشريف، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، وأحمد كرارة، وحسام فارس، وحسني شتا وآخرين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

Advertisements

تعليقات Facebook