Advertisements

بشرى سارة بشأن صرف حافز 800 جنيه لهذه الفئات من المعلمين.. مستند

الجمعة 26/فبراير/2021 - 08:36 ص
السبورة
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطابا الى جميع المديريات بشأن صرف حافز موحد وقدره 800 جنيه لمعلمى صفوف رياض الأطفال والصفوف من الأول للثالث الابتدائي.


وجاء فى الخطاب انه تم إعداد دراسة بالمبالغ المتاحة بموازنات مديريات التربية والتعليم ببند 3/30 حافز تطوير التعليم بالإضافة إلى مبلغ التوصية الصادر من لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ، والتي انتهت نتائجها إلى صرف مبلغ موحد قدره 800 جنيه للمستحق شهريا اعتبارا من 1 نوفمبر 2020 حتى 30 يونيو 2021.


واضاف الخطاب انه على المديريات سرعة اتخاذ اجراءات الصرف لمعلمي وموجهي رياض الاطفال والصف الاول والثاني والثالث الابتدائي بمبلغ 800 جنيه شهريا للمستحق من 1 نوفمبر 2020 حتى 30 يونيو على ان يتم مراعاة ضوابط الصرف المعلنة في وقت سابق.


وشدد الخطاب انه على المديريات سرعة اتخاذ اجراءات الصرف، مع ضرورة أن تتضمن استمارة 75 المميكنة عن شهر مارس المنصرف على بند 30/3 حافز تطوير التعليم اعتبارا من شهر نوفمبر حتى تاريخه بالفئة المحددة ، مع الاخذ في الاعتبار أن الاعتمادات المدرجة حاليا ليست إجمالي الاعتماد المقرر للصرف منه ، بل سوف يتم تعزيزه و وزارة المالية لن تعزز بند الصرف لديكم إلا في حالة الوقوف على موقف الصرف الفعلي والذي يظهر لديهم من خلال منظومة.

واختتم الخطاب انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد أي متسبب في تأخير الصرف عن هذا التوقيت.


Advertisements

تعليقات Facebook