Advertisements

أهم الأخبار: بالأسماء.. "التعليم" تعلن عن تغييرات جديدة في قيادات المديريات التعليمية.. مجلس الوزراء يصدر قرارا وزاريا جديدا بشأن "التعليم".. أول تعليق لـ"التربية والتعليم" بشأن توقيف طالب قبل الام

الخميس 04/مارس/2021 - 12:24 م
ارشيفية
ارشيفية
 
Advertisements
أهم الأخبار:  بالأسماء.. "التعليم" تعلن عن تغييرات جديدة في قيادات المديريات التعليمية..  مجلس الوزراء يصدر قرارا وزاريا جديدا بشأن "التعليم"..  أول تعليق لـ"التربية والتعليم" بشأن توقيف طالب قبل الامتحان بسبب بنطلون مقطع



أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،  عن تغييرات جديدة في قيادات المديريات التعليمية وفقا لقرار الوزاري 33 لسنة 2021.

وينفرد موقع السبورة بنشر قرار التعيينات الجديدة ونصه:  



أصدر مجلس الوزراء في اجتماعة اليوم، قرار بشأن اعتبار مشروعات، إنشاء،الجامعات التكنولوجية الجديدة، من المشروعات القومية، فى تطبيق أحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008.



أكد مجدي الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، أنه تم توقيف الطالب لارتداء بنطلون "مقطع"، بشكل غير لائق وغير تربوي.


وقال الجيار إن توقيف طالب اليوم بسبب ارتداء بنطلون مقطع لا يعني تعطيله، أو منعه من أداء الامتحان، مؤكدا أنه تم توقيف الطالب  قبل بدء الامتحان وذلك في فترة التجهيز لدخول اللجان، وتطبيق الإجراءات الاحترازية".
Advertisements

تعليقات Facebook