Advertisements

سيد جاد يفضح تعليم القاهرة فى امتحانات الاعدادية.. توزيع المعلمين بعيدا عن مدارسهم.. وارقام جلوس للطلاب

الجمعة 05/مارس/2021 - 06:28 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
فتح الكاتب الصحفى سيد جاد، نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، النار على مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بشأن الاجراءات التى تتخذ بشأن امتحانات الشهادة الاعدادية وتوزيع ارقام جلوس على الطلاب بعد غد الاحد فى امتحانات التيرم الاول.


ونشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "ما يحدث في الادارات التعليمية بمحافظة القاهرة من استدعاء طلاب الاعدادية لتسليمهم ارقام جلوس لامتحان التيرم الاول الذي يتم يوم الاحد  المقبل.. وتوزيعهم علي لجان مدارس اخري خارج مدارسهم وتكليف المدرسين بالعمل كملاحظين في لجان الادارة بعيدا عن مقر عملهم"


واضاف "وتشكيل لجان ادارة وكنترولات وتصحيح ما هو الا مخالفة صريحة وتحد  سافر لتعليمات وزارة التربية والتعليم بخصوص هذا  الامتحان الذي ينص الكتاب الدوري على انه لن يضاف درجاته للمجموع ويتم تصحيح الاجابات ورصد الدرجات في بيان خاص بكل مدرسة   لتسليمها للادارة التعليمية للتأكد من اجتياز الطلاب للامتحان فقط".


وواصل "كل ما هنالك ان هناك سبوبة كبرى من مديري الادارات في تشكيل اللجان والكنترولات والتصحيح ضاعت في لحظة بسبب الامتحان  المجمع والبعض مازال يتشبث بها".


واختتم "السؤال هنا اشمعنى ادارات القاهرة فقط هي التي يتم فيها اتخاذ هذه الاجراءات دون بقية المحافظات.. يا ترى من سيصرف لهم مكافآت  اللجان والملاحظة والتصحيح.. اليس هذا اهدار للمال العام"
Advertisements

تعليقات Facebook