الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

"تعليم جازان" بالسعودية ينظم الملتقى التوعوي الثاني عن السلامة

السبت 06/مارس/2021 - 01:00 م
ارشيفية
ارشيفية

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان السعودية ممثلة في إدارة الأمن والسلامة ، الملتقى التوعوي الثاني عن السلامة بمشاركة أكثر من 500 من قادة وقائدات المدارس ومنسقي السلامة والذي جاء تزامناً مع اليوم العالمي للدفاع المدني، وذلك عبر الاتصال المرئي بمشاركة إدارة الدفاع المدني وشركة الكهرباء والهلال الأحمر السعودي .


وأشار مساعد المدير العام للخدمات المساندة علي عطيف إلى أهمية المشاركة في المناسبات المجتمعية والوطنية والتعاون بين الجهات الحكومية بما يضمن وصول الرسائل التوعوية والإيجابية لجميع فئات المجتمع .


وشهد الملتقى الذي هدف لتعزيز مفهوم السلامة الوقائية ونشر ثقافة السلامة في الميدان التربوي ، تقديم عددٍ من أوراق العمل المتنوعة التي تناولت الاستجابة الأولية لحوادث الحريق في العمل ، ومتطلبات السلامة الوقائية من الحريق بالمدارس ، ومخاطر الكهرباء خارج المدرسة ، ومبادئ الإسعافات الأولية .

وفي سياق أخر تستضيف جامعة نجران ممثلةً بعمادة القبول والتسجيل الأربعاء القادم ، اللقاء الافتراضي لعمداء القبول والتسجيل الـ 25 لجامعات المملكة.


ويهدف اللقاء الذي يُنظم –عن بُعد- إلى تطوير العمل لدى عمادات القبول والتسجيل، وتبادل الخبرات العملية لتقديم أفضل الخدمات، وضمان جودة المخرجات، وتعزيز التعاون بين الجامعات ، ومناقشة أحدث المستجدات في أنظمة القبول.