الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

لماذا تم حرمانهم من صرف حافز المنظومة الجديدة ؟

الأحد 07/مارس/2021 - 12:00 م
ارشيفية
ارشيفية

نشر المعلم حسن أحمد حسن الدولي مدير مدرسة فى وزارة التربية والتعليم‏ بمحافظة ‏قنا‏، تدونية علي اتحاد معلمي مصر علي موقع فيسبوك تضمنت الآتي:-

نعم سؤالي للدكتور رضا حجازي نائب السيد وزير التربية والتعليم الذي يعد من المسئولين الذين يجاهدون دائما بكل قوتهم لنصرة إخوانه المعلمين وأبنائه الطلاب ولهذا نحرص دائما على تقديم شكوانا وكل من يؤلمنا إلى الدكتور حجازي.


وسؤالي له هو رغم حصول  مديري المدارس على التدريب الخاص بمنظومة التعلم الجديدة سواء المسئولين عن مباشرة ومتابعة قاعات رياض الأطفال والصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية منذ اللحظة الأولى من تطبيق المنظومة الجديدة ويقوم الجميع كل في مدرسته بعملية المتابعة المستمرة وتقديم النصح والإرشاد لزملائهم.

 إلا أننا فرجئنا بعدم إدراج أسمائنا ضمن المستحقين لصرف الحافز المقرر والذي يتم صرفه للمعلمين والمعلمات والموجهين أيضا علما بأن المديرين يقع على عاتقهم حملا ثقيلا لأنهم يقومون بدور الموجه المقيم بخلاف الموجه العادي الذي يقوم بزيارة المدرسة حسب الخطة الشهرية المخصصة له.

 لهذا أتمنى من سيادتكم النظر لتلك المشكلة حتى لا تترك أثرا سلبيا في نفوس مديري المدارس الذين يتابعون تنفيذ المنظومة عن قرب وبكل جدية
 
وأتمنى أيضا من التابعين لتنفيذ الخطة والموازنة بمجلس النواب النظر لهذا الأمر.