الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

كلية البنات التقنية بالرياض تقيم ملتقى "تمكين المرأة"

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 09:30 م
ارشيفية
ارشيفية

أقامت الكلية التقنية للبنات بالرياض "ملتقى تمكين المرأة" وذلك ضمن نشاطات الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض في يوم المرأة العالمي 2021 الذي يصادف الثامن من شهر مارس في كل عام، بمشاركة نخبة من الشخصيات المجتمعية المهتمة بهذا الشأن.


وأعربت عميدة الكلية دولة بنت عبدالله عسيري بهذه المناسبة عن شكرها للقيادة الحكيمة  لما وصلت اليه المرأة السعودية من تمكين في المجالات كافة, مؤكدة أن التمكين الحالي للمرأة وظيفيا واجتماعيا هو أكبر شاهد على السير الحثيث في تحقيق طموح بنات الوطن.

وفي سياق أخر أكد الدكتور الزهراني أهمية النشاط في تنمية مواهب الطلاب والطالبات وصقل مهاراتهم الإبداعية من خلال أنشطة تربوية وتعليمية منظمة، مبيناً أن الملتقى تضمن العديد من المحاور من أهمها: الأنشطة الجاذبة في ظل جائحة كورونا ، " أثر النشاط اللاصفي في العملية التعليمية"، و" رائد النشاط المميز من منظور القائد".



وبينت أن هذا الملتقى يأتي امتدادا لما توليه الدولة ـ رعاها الله ـ للمرأة السعوديه ،ما أتاح لها آفاقا لاحدود لها من الطموح, حيث أثبتت في مدة وجيزة نجاحها كشريك حقيقي في التنمية من خلال قيادة عجلة التطور في المجالات كافة،ما يسهم في تحقيق رؤية المملكه 2030 .