الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

النائب سيد سمير : انجازات السيسي نقلة حضارية للشعب المصري

الخميس 11/مارس/2021 - 07:00 م
النائب سيد سمير
النائب سيد سمير

قال عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، النائب سيد سمير ، ان مايبذله الرئيس السيسي من جهد ومايقدمه يوماً بعد يوم لمصر  يعكس إيمانه بقدرات هذا البلد العظيم مشيرا إلي أن الإنجازات التي تشهدها مصر تحت قيادة السيسي تعد وبحق نقلة حضارية للشعب المصري.


وأكد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى بيان لة اليوم الخميس، "أتوجه بالشكر للرئيس  السيسى على ما يقدمه لبلادنا من المشروعات العملاقة بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة".


وتابع سمير "ماقاله السيسي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بأن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة ميلاد دولة جديدة فضلاً عن مشروعات تطوير الريف المصرى والذي سيحقق حلم ٥٨ مليون مصري في التغيير لحياة افضل".



وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى،  رئيس الجمهورية، قد أصدر توجيهات هامة للحكومة، خلال اجتماعة، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة العمل علي مضاعفة أعداد سيارات، القوافل الطبية، والعيادات المتنقلة، والإسعاف، لصالح، مبادرة، حياة كريمة.


وجاءت التوجيهات الرئاسية، من أجل مضاعفة، خدمات، الرعاية العلاجية الشاملة، للمواطنين، بقرى الريف، وكذلك تطوير، كافة الوحدات الصحية، بالمراكز المستهدفة، وإنشاء المستشفيات الجديدة، وتزويدها، بالأجهزة، الطبية.