Advertisements

«التمويل الكويتي» يرعى قاعة المحاضرات الرئيسة بمبنى معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية

السبت 13/مارس/2021 - 03:10 م
أرشيفية
أرشيفية
وكالات
 
Advertisements
أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وبيت التمويل الكويتي إحدى البنوك الرائدة في تطوير القطاع المالي الإسلامي عن رعاية بيت التمويل الكويتي لقاعة المحاضرات الرئيسة في المبنى الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية "BIBF"، الواقع في خليج البحرين والمزمع الانتهاء من تشييده أواخر العام الجاري.


وتأتي هذه الرعاية تماشياً مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبيت التمويل الكويتي لدعم تطوير قطاع التعليم في مملكة البحرين، لا سيما في المجال المصرفي والمالي.


صرّح عبد الحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل "الكويتي - البحرين" قائلاً: "يسعدنا المشاركة في دعم هذا الصرح التعليمي الشامخ الذي أسهم في إثراء العمل المصرفي وساهم في تبوء المملكة الدور الرائد في قطاع الصيرفة في المنطقة العربية، كما يسعدنا أن نشارك في التطور الذي سيشهده القطاع مع التحولات في مجال الرقمية في العمل المصرفي، وذلك لبناء الجيل القادم من القيادات المصرفية في المملكة. 

وأضاف: "نود أن نشيد بشراكتنا مع معهد BIBF لجهودهم المستمرة في إطلاق المبادرات التعليمية على المستوى المحلي والعالمي بمهنية عالية لرفد القطاع المالي والمصرفي بالكوادر البحرينية المؤهلة".

Advertisements

تعليقات Facebook