الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. "التعليم" تعلن عن جدول أيام حضور الطلاب للمدرسة التيرم الثاني "من KG1 وحتى الثالث الثانوي"

الأحد 14/مارس/2021 - 12:31 م
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول أيام الحضور للمدرسة في التيرم الثاني وهي كالتالي:

- الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة إلى "المدارس الفترتَين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الرابع حتى السادس الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومَين أسبوعيًّا، وبالنسبة إلى "المدارس الفترتَين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي: سيكون الحضور يومَين أسبوعيًّا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الأول إلى الثالث الثانوي: الحضور يكون يومَين أسبوعيًّا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطلاب على مستوى المدرسة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توزيع المناهج الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021/2020، وذلك للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.


وكان وكيل تعليم محافظة سوهاج، الدكتور عربى أبوزيد قد صرح أمس، إن نسبة الحضور بين الطلاب اليوم السبت 96% لجميع المراحل التعليمة "رياض أطفالإبتدائى – إعدادى - ثانوى".