الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح قريبا بـ "الدوري الايطالي"

الإثنين 15/مارس/2021 - 02:58 م
السبورة

قريباً سيرحيل كابتن محمد صلاح، عن صفوف ليفربول الانجليزي ويخوض تجربة احترافية جديدة بعيداً عن الدورى الانجليزي، مشيرة إلى الدوري الايطالي هو الأقرب له عبر بوابة يوفنتوس.
 
بالاضافة الى أن استمرار الثلاثي باولو ديبالا وألفارو موراتا، إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مضمونًا بالنسبة لإدارة يوفنتوس، فيما تسعى للعثور على بدائل محتملة فى سوق الانتقالات.

كما أن صلاح، سيكون سعيدًا بالعودة إلى الدوري الإيطالي وارتداء قميص يوفنتوس في تجربة جديدة، فيما أشار إلى أن السيدة العجوز تقدم بعرض مغرٍ للاعب بالفعل.

 
و قد يعود المصري محمد صلاح إلى إيطاليا، بعد إنهاء مرحلته في ليفربول، وكل شيء سيحدث هذا الصيف، من العروض التي لديه على الطاولة، يبدو أنه مغرٍ لفريق يوفنتوس.

وأكمل الموقع أنه مع عقد حتى عام 2023 استبعد اللاعب الأفريقي التجديد مع الريدز، الذين يعرفون بالفعل أنه باستثناء المفاجأة سيخسرون أحد أبرز القوات في فريقهم في السنوات الأخيرة.
 
ادرك صلاح  أن التوقيع لريال مدريد أو برشلونة، كما كان يحلم به، مستحيل عمليًا، لذا فإن فكرة العودة إلى إيطاليا تغريه، إنه يعرف المنافسة، وسيقاتل من أجل الألقاب على المستويين الوطني والدولي، وقبل كل شيء، سيكون لديه رقم قياسي عالٍ، قبل مغادرته إلى ليفربول، مر الدولي المصري بدوري الدرجة الأولى مرتين، أولاً في فيورنتينا، ثم في موسمين مختلفين إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، ونجح فى قيادة الريدز لحصد العديد من الألقاب أبرزها دورى أبطال أوروبا عام 2019، بعد غياب 14 عاما، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الموسم الماضى بعد غياب 30 عاما. 

سجل صلاح هذا الموسم 17 هدفًا و 3 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال أداؤه مرتفعًا للغاية يحتاج يوفنتوس إلى هدف ويبدو أنه مصمم على الاستثمار بجد.