Advertisements

غياب الفنانة حورية فرغلي يشعل مواقع التواصل الاجتماعى

الإثنين 15/مارس/2021 - 04:59 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
أشعل غياب الفنانة حورية فرغلي، مواقع التواصل الاجتماعى، أدى الى توتر وقلق معجبيها، خاصة وأن آخر تصريحات لها كانت قبل بداية شهر مارس الجاري.

و زاد اختفاء حورية فرغلي من تكهنات بأن العملية الثانية باءت بالفشل، بل ووصلت لتدهور حالتها الصحية بعد العملية، وذلك دون نفي أو تأكيد من المقربين منها.

 
وكان آخر ظهور إعلامي لحورية فرغلي قبل أسبوعين عندما تحدثت للمرة الأولى عبر شاشة التلفزيون، لترد على أنباء تطورات حالتها الصحية قبل خضوعها للعملية الجراحية الثانية في الولايات المتحدة.

وأوضحت حورية فرغلي أن الجراحة الأولى التي خضعت لها استغرقت عشر ساعات ونصف الساعة، وكانت مؤلمة جدا لكنها تحملت الألم، وعادت إلى البيت وتحسنت حالتها.

وأشارت إلى أن الطبيب حاليا يزرع لها الجلد لعدم وجود جلد كاف، ويفترض انها خضعت في العاشرة من صباح الاثنين الموافق الأول من مارس لجراحة ثانية، سبقها إجراؤها اختبار كورونا كانت نتيجته سلبية.

وأضافت حورية "أنها ستخضع بعد العملية الثانية لجلسات استنشاق أكسجين لمدة 3 أسابيع، وبعد ذلك ستجرى لها عملية ثالثة، ثم تعود إلى مصر بإذن الله، وهي في حالة معنوية مرتفعة بسبب شعورها بمدى حب الناس لها".

وجدير بالذكر ان الفنانة حورية فرغلى حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية. 

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب .
Advertisements

تعليقات Facebook