الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: وزير المالية يعلن عن المرتبات الجديدة التي سيحصل عليها العاملين بالدولة بنهاية يوليو المقبل..إبراهيم عبد الباسط : تعديل فروق مرتبات شهر فبراير ومارس فقط للمعلمين وباقي الشهور في ذمة الله.

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:49 م
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار: وزير المالية يعلن عن المرتبات الجديدة التي سيحصل عليها العاملين بالدولة بنهاية يوليو المقبل..إبراهيم عبد الباسط : تعديل فروق مرتبات شهر فبراير ومارس فقط للمعلمين وباقي الشهور في ذمة الله.. السيسي يصدر قرارا بترقية جميع العاملين بالدولة في 30-6-2021



قال المعلم إبراهيم عبد الباسط في تدوينة له علي جروب معلمو الغربية "ايد واحدة"، علي موقع فيسبوك، والذي يعمل في إحدي مدارس مدينة المحلة اخيرا الفروق شرق المحلة اتعملت شهر فبراير ومارس فقط والباقي في ذمة الله. تعديل دي فروق الترقيات.



وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، الحكومة بترقية الموظفين المستوفين اشتراطات الترقية في 30-6-2021، بما يحقق تحسناً في أجورهم بقيمة إجمالية تقدر بنحو مليار جنيه.


وتضمنت توجيهات الرئيس السيسي للحكومة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيه.



أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، فإن الزيادات المالية الجديدة للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة انعكست فى رفع الحد الأدنى للأجور.