السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. شوقي: "رئيسه فنلندا أكدت أن ما طورته مصر احتاجت فنلندا 30 عاما لتطويره"

الأربعاء 17/مارس/2021 - 11:53 م
أرشيفية
أرشيفية

أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، إن البنك الدولي قرر إقامة مؤتمر دولي لعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم أمام الدول الأعضاء، كما أن "اليونسكو" اختار مصر ممثلة في وزير التربية والتعليم ليكون المتحدث في مؤتمر عالمي عن التطوير أمام 190 دولة.


وأوضح الوزير في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ، أن هناك الكثير من الدول التي تطالب باستخدام المناهج التعليمية الخاصة بنا، موضحًا أن فنلندا والتي تعتلي تصنيف التعليم اطلعوا على نظام التعليم عندنا، متابعًا: "رئيسه فنلندا أكدت أن ما طورته مصر احتاجت فنلندا 30 عاما لتطويره".


 وفي سياق أخر أصدرت مديرية التربية والتعليم، في محافظة الشرقية فاكس إلي جميع الإدارات التعليمية بشأن شهادة الصلاحية للمعلمين تضمن الآتي : 


 ايماء الي كتاب الإدارة العامة لتنسيق التعليم العام بالوزارة بشأن التيسير علي المعلمين المتقدمين لتجديد شغل وظائف الإدارة المدرسية بتاريخ 15/4/2021 والذين تنتهي شهادة الصلاحية لشغل الوظيفة قبل موعد التجديد 15/4/2021.


لذا يرجي التركرم بالتوجيه للتنسيق المختصة باستلام ملفات المتقدمين لتجديد شغل الوظيفة بتاريخ 15/4/2021 والذين تقدموا لتجديد شهادة الصلاحية ولديهم ايصال التجديد علي ان يحتوي ملف التقدم علي :


- جميع المستندات المعلن عنها سابقا 

-صورة معتمدة من شهادة الصلاحية + الأصل للاطلاع