الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

اقاربها قيدوه بالحبال وسحلوه في الشارع ..حبس وكيلة مدرسة بالمراغة 4 أيام لاتهامها بالتعدي على مديرها

الخميس 18/مارس/2021 - 01:39 ص
مخلص خيرى
مخلص خيرى

امرت نيابة مركز المراغة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج بحبس وكيلة مدرسة  4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بالتعدي على مدير المدرسة مخلص خيرى بمساعدة أقاربها، ما أحدث إصابته بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

 

تلقى اللواء  دكتور حسن محمود مساعد الوزير لامن سوهاج إخطارًا من مركز المراغة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب أمام احدى المدرسة الابتدائية بمدينة المراغة .

 

اكدت التحريات التى اشرف عليها اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير ادارة البجث  استعانة - س. ا - وكيلة المدرسة بأقاربها والتعدي على - م. خ - مدير المدرسة، ما ادى الى  إصابته بارتجاج في المخ وجروح متفرقة بالجسد، بسبب خلافات حول أسلوب إدارة المدرسة.

 

تمكن رجال المباحث من  ضبط وكيلة المدرسة، وبعرضها على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبسها على ذمة التحقيقات وضبط باقي المتهمين.

واعلن مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمديرية التربية والتعليم بسوهاج برئاسة الدكتور وائل قدرى المشنب رفضة التام لما حدث مع معلم من معلمين سوهاج الأجلاء بمركز المراغة

مؤكدا نحن نحافظ ونساند المعلم مهما كانت هناك تحديات

وكرامة المعلم أولا وأخيرا هى الاهم وان كان هناك قد حدث خطأ فهناك سبل قانونية يمكن اتخاذها بالقانون فرفعة وكرامة المعلم هدفنا