Advertisements

اختتام مسابقة "معاً لنتألق" بتعليم الباحة السعودي

الخميس 18/مارس/2021 - 03:43 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
 اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة السعودية مسابقة "معاً لنتألق"،الهادفة إلى دعم أفضل بيئة تعلم أسرية تظهر التعاون المثمر مع المدرسة من خلال البيئة المحفزة لأبنائها.

وبين المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني أن المسابقة ارتكزت في فكرتها على دعم الدور الإيجابي للأسرة في التعلم الإلكتروني وتوفير البيئة الملائمة للطلاب أثناء فترة التعليم عن بعد، وتعزيز الشراكة بين الأسرة والمدرسة، فضلاً عن إبراز التفاعل في المجتمع المدرسي، وكذلك تنمية مهارات التعلم الذاتي لدى الأبناء من خلال الإشراف المستمر والمتابعة الدائمة وإذكاء روح التنافس الإيجابي بين الأسر.

ونظمت جامعة القصيم السعودية، ندوة علمية افتراضية بعنوان "ومضات حول بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية "، وذلك تفعيلًا للمبادرة الدعوية التي تبنتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمشاركة وزارة التعليم ، ورئاسة أمن الدولة، لتبيين خطر هذه الجماعة على الدين والوطن من خلال استهداف اللُحمةَ الوطنية وزعزعة الأمن والاستقرار في المجتمع.

واستعرضت الندوة، بيان هيئة كبار العلماء ومكانة العلماء الراسخين، ووسائل الجماعات وجماعة الإخوان في نقض وتقليل هذه المكانة، والتحذير من فكر وخطر جماعة الإخوان الإرهابية، وتحذير شباب الوطن وتوعيتهم بخطورة السير خلف هذه "الجماعة الإرهابية".
Advertisements

تعليقات Facebook