Advertisements

ابورحاب يتنافس مع مختار وعظيمة لقيادة مصر المقاصة

السبت 20/مارس/2021 - 09:42 م
الكابتن محمد ابو رحاب
الكابتن محمد ابو رحاب
كتب - عبدالملك حمدى
 
Advertisements
دخل الكابتن محمد ابو رحاب، افضل المدربين فى قطاع الناشئين والشباب فى ألمانيا، الترشيحات بقوة لقيادة فريق مصر للمقاصة، خلفا للكابتن ايهاب جلال، الذى رحل عن الفريق، من اجل تدريب فريق الاسماعيلى الذى يعانى من شبح الهبوط.


قام الكابتن محمد أبو رحاب، بالتدريس للمادة العلمية، لتكنك وتكتك كرة القدم الحديثة، لجامعة دوبي البريطانية لعلوم الرياضة، بالاشتراك مع IFA)(DESC)).


كما توج محمد ابو رحاب، كأحد أفضل المدربين ومكتشفى المواهب، في قطاعات الشباب والناشئين في ألمانيا، مؤخراً بجائزة الأفضل “the best”، على مستوى مدربين ورؤساء قطعات الناشئين في ألمانيا.


الجدير بالذكر أن اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي بنادي مصر للمقاصة، قد صرح بان إدارة النادي، فتحت خطوط اتصال مع أكثر من مدير فني لخلافة إيهاب جلال الذي قرر الرحيل لتدريب الإسماعيلي، خلال الفترة القادمة، بعد التوصل لاتفاق بين إدارتي المقاصة والإسماعيلي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه.


ودخل أكثر من مدير فني في دائرة اهتمام النادي الفيومي الفترة الأخيرة مثل مختار مختار ومحمد عودة وأحمد العجوز ومحمد عبد العظيم وضياء السيد، بالاضافة الى محمد ابو رحاب، وهو ما سيتضح خلال الساعات القادمة حال التوصل لاتفاق مع أحد المدربين.


ويحتل مصر المقاصة المركز السادس فى مسابقة الدورى الممتاز، برصيد 24 نقطة، حيث لعب 15 لقاء، فاز فى 7 لقاءات، وتعادل فى 3 مباريات، وخسر 5 لقاءات، احرز مهاجموه 17 هدفا، واهتزت شباكه 19 مرة.
Advertisements

تعليقات Facebook