Advertisements

تحذير للمواطنين.. حالة الطقس بدءا من اليوم الاثنين 22-3-2021 و حتى السبت 27-3-2021

الإثنين 22/مارس/2021 - 12:22 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من خلال النشرة الجوية على موقعها، للظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من يوم الإثنين 22 مارس وحتى يوم السبت 27 مارس 2021.


فرص لسقوط الأمطار الخفيفة صباحًا على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وفرص أمطرا خفيفة على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة وأتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء.


نشاط للرياح يوم الثلاثاء 23 مارس، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وسيناء وجنوب الصعيد، ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.


انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يوم الأربعاء 24 مارس، على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 6-8 درجات مئوية ليسود طقس لطيف شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا بارد ليلا، ومتوقع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وسيناء ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد.


شبورة مائية خفيفة صباحً  يوم الخميس 25 مارس، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.


شبورة مائية خفيفة صباح يوم الجمعة 26 مارس، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وسيناءوجنوب البلاد.


شبورة مائية الخفيفة صباح طقس يوم الأربعاء 24 مارس، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

Advertisements

تعليقات Facebook