Advertisements

ليلى أحمد زاهرتتصدر التريند على جوجل ببرنامج "هزر فزر مع لولي"

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 05:16 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
تصدرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، التريند على جوجل وذلك بعد تكثيف تصوير حلقات برنامجها الجديد "هزر فزر مع لولي" الذي تقدمه بدلا من الفنانة هنا الزاهد  على شبكة قنوات سي بي سي خلال الفترة القادمة.

وتعتبر ليلى أحمد زاهر بدأت تجربة جديدة عليها للمرة الأولى بعد تعاقدها على تقديم برنامج المسابقات "هزر فزر مع لولي" وصورت الحلقة الأولى بتواجد والدها النجم أحمد زاهر باسم "هزر فزر مع لولي" ويقدم بنفس "الفورمات" ونفس الطريقة، وتم اختيار ليلى بعد نجاحها الكبير خلال الفترة الماضية، خاصة مسلسلها الأخير "في بيتنا روبوت" مع هشام جمال وعمرو وهبة


.

ويشارك ليلى أحمد زاهر في الحلقة الأولى أحمد زاهر وأحمد السعدني وأحمد صفوت وإيناس كامل وهيدي كرم، كما صورت حلقة مع أمير صلاح الدين وحسام داغر وهشام إسماعيل ومي كساب وعدد آخر من النجوم.

 

 وكانت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، تصدرت التريند على جوجل منذ فترة  بعد مشاركة متابعيها، عبر حسابها الرسمي  "إنستجرام"، صور إطلالتها الأخيرة حيث ظهرت بفستان أزرق طويل ذو أكمال طويلة، متخذة صيحة "الأوف شولدر"، وفتحة من أحد الجانبين، وجاء الفستان من توقيع المصمم سامو هجرس، كما أنها اعتمدت على المكياج هادئ من الألوان الترابية، مع حذاء مفتوحًا بكعب عال باللون الفضي، كما أنها ابتعدت عن الإفراط في ارتداء الاكسسوارات.
 

وكان رد عمر وهبة ، بمثابة صدمة، عندما قال: "عادية على فكرة"، لترد ليلى أحمد زاهر: "هو علطول كده"، لتختم منى الشاذلي الموقف بتوجيه حديثها إلى عمرو وهبة قائلة: "بس يا لذيذ".


بعدها كشف نجوم المسلسل، عن الصعوبات التى واجهتهم خلال التصوير، وخصوصًا لدى عمرو وهبة وشيماء سيف، حيث يتطلب دورهما مواصفات خاصة، مثل عدم الرمش طول الحلقة، وعدم العرق، وغيرها من الأشياء التى تتوافق وطبيعة الروبوت.


أعربت ليلى أحمد زاهر، عن سعادتها خلال حديثها فى الحلقة موجهه الشكر لـ هشام جمال، بعدما منحها تلك الفرصة، و لمشاركتها فى هذا العمل، معلقة: "أول مرة أعمل حاجة زي دي، ولما قرأت الورق كنت بضحك".


كشف الفنان هشام جمال عن سبب اختيار، ليلى أحمد زاهر حيث قال: "ليلى شخصية وممثلة شاطرة وكان عندنا حيرة فى دور سارة بالمسلسل وكنا بنسأل مين البنت اللى تليق سنا فى شخصية بنت صغيرة كزوجة، بشرط تكون شاطرة ومحترمة وعندها كارزيما".


وكان قبل الحلقلة نشر الفنان هشام جمال صورة له مع الفنانة ليلى أحمد زاهر وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقاً" لو عجبتكم أغنية التتر قولولنا أغنية دويتو نغنيها أنا وليلى مع بعض " في_بيتنا_روبوت".


ليتفاعل معه عدد كبير من متابعين هشام جمال، وكانت التعليقات كالاتى : "أغنيه أول مره لدنيا سمير غانم - يا سلام علي حبي وحبك - لقيت الطبطبة" .


الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، حصلت مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في حفل توزيع جوائز دير جيست لعام 2020.


وكانت عقبت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، علي حصولها علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة قائلة "أنا مش متعودة أنى أتكلم جد خالص، بس عاوزة أشكر كل الناس اللي صوتت ليا ومبسوطة جدًا أنى بتكلم من دير جيست".

Advertisements

تعليقات Facebook