الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

معلمو الغربية يستغيثون بالرئيس السيسى.. ترقيات الوزارة فشينك

الخميس 25/مارس/2021 - 02:03 م
السبورة

الدكتور/#مصطفى_مدبولي.. رئيس مجلس الوزراء..
الدكتور/#طارق_شوقي..
وزير التربية والتعليم..
تحية التقدير والاحترام..
نتقدم نحن معلمي الغربية المستهدفين من ترقيه ٢٠٢٠-٢٠١٩ والذي صدر قرار من السيد وزير التربية والتعليم رقم ٢٤٧ بتاريخ ١٤-١٢-٢٠٢٠ الخاص بترقى ١٩١٢٠ معلم..نحن نطالب بقرار محافظ الغربيه رقم ٩ بتاريخ اعتبارا ٢٠٢٠-١-١ كما ورد بقرار السيد وزير التربية والتعليم لكي يتم ترقيتنا قانونا وليس بأمر تنفيذي برقم ٣٥او ٣٦او ٢٣٦ وبتاريخ 4-1-2021 وهذا يخالف القانون اولا.. ويوقع علينا الظلم ثانيا.. بتأخيرنا عام عن ترقيتنا القادمه وعدم المساواة بزملائنا بالمحافظات الأخرى وكذلك عدم المساواه بالدفعه السابقة والقادمه.


لذا.. نرجوا من معاليكم التكرم بالنظر في هذا الشأن قانونا ورفع الضرر الواقع على معلمين الغربيه وعدم تنفيذ قرار الترقى الذى أقره السيد الوزير والسيد/وزير الماليه.


وتفضلوا بقبول وافر الاحترام وكامل التقدير. عايزين صوره من قرار محافظ الغربية أسوة بباقى محافظات الجمهورية له رقم مسلسل وبتاريخ صحيح كما ورد بقرار وزير التربية والتعليم. ببساطه.

إلى السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى لماذا لم يتم ترقى المعلمين بالغربية بالرغم من صدور قرار وزير التربية والتعليم رقم ٢٤٧ بتاريخ ١٤_١٢_٢٠٢٠ ؟ ولماذا لم يعلن قرار السيد المحافظ رقم ٩ بتاريخ ٤_١_٢٠٢١ الذى أعلن عنه ولم يرسل للادارات ولم يتم إعلان رسميا عبر صفحة المديرية ؟


ولماذا يتم حفظ الشكاوى التى ترسل إلى مجلس الوزراء بعدما يتم الرد عليهم من مديرية التربية والتعليم دون التحقيق ؟

ولماذا لم بفتح باب الحوار لمناقشة مشكلة ترقى ١٩١٢٠ معلم بالغربية ؟


كل هذة الأسئلة تحتاج إجابة نرجوا التحقيق فيها وتدخل الجهات الرقابة لمعرفة السبب ؟
عدم إعلان قرار ترقى المعلمين يفتح المجال لمليون سؤال ؟