Advertisements

داليا الحزاوي تقدم روشتة النجاح لطلاب الصف الثالث الثانوي

الجمعة 26/مارس/2021 - 09:03 م
دليا الحزاوي
دليا الحزاوي
 
Advertisements
مع اقتراب موعد عقد الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الثالث الثانوي، الذي من المقرر عقده بشهر ابريل، قدمت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، نصائح لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات التجريبية.

فقالت"الحزاوي" في تصريحات صحفية، إنه لابد على طلاب الثانوية العامة، الاجتهاد وتحمل المسئولية للوصول إلى أحلامهم، مضيفة: " لازم تجتهدوا وتتحملوا المسئولية للوصول لاحلامكم حلمكم قرب يتحقق وهي فترة وهتعدي وترتاحوا من المذاكرة والضغط النفسي والعصبي".

وتابعت: " ولابد من الاهتمام بالامتحان التجريبي، والمذاكرة بشكل جيد، حتي تستطيعوا تحديد جوانب القصور قبل خوض الامتحان النهائي".

وأشارت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، إلى أن الامتحان بدون درجات فلا داعي للغش ويجب ايضا الاهتمام بالحضور للامتحان حتي يتم اختبار حقيقي لتجريب الشبكات.

وأضافت: " علي جانب الأخر يجب علي أولياء الأمور أن يتخلوا عن القلق الذي ينتقل للابناء ويشتت تركيزهم خصوصا أن الامتحان تجريبي وأن أهميته هي معرفة جوانب القصور لمعالجتها قبل امتحانات يوليو.

واستكملت: " يجب على أولياء الأمور حث الابناء علي إعداد جدول للمذاكرة لمراجعة المواد، مع خلق جو مناسب للمذاكرة، وحثهم أيضا علي النوم الكافي ٨ ساعات والاهتمام بالتغذية المتوازنة وخاصة التي تساعد علي تنشيط الذاكرة كالاسماك".
Advertisements

تعليقات Facebook