الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

القدر ينقذ سامح وزوجته من الموت في انهيار عقار جسر السويس

السبت 27/مارس/2021 - 02:31 م
السبورة

أكد سامح أحد قاطني عقار جسر السويس المنهار، أن القدر أنقذه من الموت في الحادث، حيث كان متواجدًا في محافظة الغربية منذ يومين. 

العروسان سامح وزوجته، قد مر على زواجهما شهور معدودة بعد أعوام من التعب لبناء «عش الزوجية»، وشاء القدر أن يذهب في لمح البصر.

سامح وزوجته لم يكونا في البيت فجر اليوم من حس حظهما، فقد كانا في زيارة إلى أسرتيهما في إحدى قرى مركز السنطة التابع بمحافظة الغربية: «جالنا تليفون بيقول لنا إن فيه عمارة وقعت في المكان اللي احنا ساكنين فيه ولما دخلنا ندور على الإنترنت لقيتاها شقتنا».

نزار عوض شاب سوداني، حضر مسرعًا صباح اليوم إلى مكان عقار جسر السويس المنهار من أجل البحث عن زوج شقيقته وأصدقائه البالغ عددهم 10 أفراد.

وقال الشاب إنهم كانوا يقيمون داخل إحدى الشقق بالعقار ويعملون في مصنع ملابس في القاهرة، وأنه أصيب بالفزع عندما سمع بإنهيار العقار فاتصل بهم فوجد هواتفهم مغلقة فأسرع إلى العقار وأرشد قوات الدفاع المدني عن مكان الشقة حتى يتم البحث عن جثامينهم تحت الأنقاض.

مشهد مأساوي ظهر خلاله الشاب نزار عوض وهو يبحث عن أقاربه وأصدقائه الذين فارقوا الحياة، وانهار على رؤسهم عقار جسر السويس.

وقال الشاب إن زوج شقيقته استأجر تلك الشقة منذ قرابة عامين، وبعدها مجموعة من أصدقائه وانضموا للسكن معه حتى ووصل عددهم إلى 10 أفراد ماتوا جميعًا تحت الأنقاض.