الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التربية والتعليم: امتحانات شهر مارس لصفوف النقل منتهية.. والنتيجة فى هذا الموعد

الإثنين 29/مارس/2021 - 12:50 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ان امتحانات شهر مارس لطلاب وطالبات صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائى الى الصف الثانى الاعدادى، امتحانات منتهية، موضحة ان الطلاب لن يعقد لهم امتحان فى الدروس التى درسوها خلال شهر مارس.


واضافت ان امتحانات شهر ابريل لطلاب صفوف النقل سوف تكون من المقررات الدراسية التى تم اعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم عن شهر ابريل فقط دون المساس بالمقررات التى تم دراستها فى شهر مارس والذى يعقد فيها الامتحانات بدء من اليوم ولمدة ثلاثة ايام تنتهى بعد غد الاربعاء.


واشارت وزارة التربية والتعليم ان نتيجة امتحانات شهر مارس سوف يتم اعلانها من خلال المدارس على مستوى الجمهورية، فور الانتهاء من التصحيح، موضحة ان الهدف من اعلان النتيجة معرفة الطالب بمستواه حتى يستطيع ان يعوض فى المواد التى اخفق فيها خلال شهرى ابريل ومايو.


الجدير بالذكر أن امتحانات صفوف النقل لشهر مارس والبديلة عن امتحانات اخر العام تم عقدها اليوم الاثنين من خلال امتحانات الصف الرابع الابتدائى والاول الاعدادى، على ان يتم عقد امتحانات الشهر لباقى صفوف من خلال الصف الخامس الابتدائى والصف الثانى الاعدادى على ان تختتم بعد غد الاربعاء بالصف السادس الابتدائى.