Advertisements

معلم يوجه رسالة قاسية لوزير التربية والتعليم: "هذه الإجراءات أول مسمار في تابوت المنظومة المزعومة"

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:47 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
نشر المعلم هبة الله المنياوي تدوينة علي جروب قضايا التعليم والمعلمين، علي موقع فيسبوك، قال فيها : "المنظومة التعليمية الجديدة لن تفشل إلا باستمرار تهميش المعلم والطالب واستبعاد مقترحاتهم و مشاركتهم فى اتخاذ القرارات التي تخصهم بشكل مباشر أول مسمار في تابوت المنظومة المزعومه".


كان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، قد أكد إن الحكومة استثمرت في تطوير العملية التعليمية تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي لكي نصبح  مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر.
 

وأكد الوزير أن إصلاح العملية التعليمية والتي تهدف إلى تغيير المنظومة بأكملها لتتحول من التعليم إلى التعلم، مؤكدا علي وإحداث ثورة تجعل أبناءنا الطلاب على مسار التقدم المعرفي.
 
وكشف شوقي إلي التطور في منظومة التعليم الفني والتي من بينها إنشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وإنشاء الهيئة المصرية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم التقني والفني"اتقان"

وفي سياق أخر قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي،  اثناء ترؤسه اليوم إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وذلك خلال حضور عددٍ من الوزراء والمسئولين، أن هذا الاجتماع جاء بهدف الإعلان عن القواعد والإجراءات الإحترازية الواجب تطبيقها والإلتزام بها خلال شهر رمضان المبارك.


Advertisements

تعليقات Facebook