Advertisements

أسامة يونس: صرف الفروق المستحقة عن شهور ديسمبر ويناير وفبراير للمعلمين قبل شهر رمضان المبارك

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:20 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أعلن الناشط التعليمي أسامة يونس إنه سوف صرف الفروق المستحقة عن شهور ديسمبر ويناير وفبراير للمعلمين قبل شهر رمضان المبارك.

وقال يونس في تدوينة له علي جروب مائدة المعلمين علي موقع فيسبوك، المهندس ناصر حسن الزام جميع الادارات التابعة لتعليم الغربية بصرف الفروق المستحقة عن شهور ديسمبر ويناير وفبراير قبل شهر رمضان المبارك.

قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي،  اثناء ترؤسه اليوم إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وذلك خلال حضور عددٍ من الوزراء والمسئولين، أن هذا الاجتماع جاء بهدف الإعلان عن القواعد والإجراءات الإحترازية الواجب تطبيقها والإلتزام بها خلال شهر رمضان المبارك.


وإليكم أهم القرارات: 

- الإلتزام بارتداء الكمامة خاصة في أماكن التجمعات، مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل الجماعي، مع تحصيل الغرامات المفروضة على المخالفين بشكل فوري، للحد من التهاون في هذا الأمر.





- السماح بأداء الصلوات في المساجد وكذا صلاة التراويح خلال شهر رمضان، بشرط تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية، مع الإلتزام بالتخفيف في صلاة التراويح، بحيث لا تزيد عن نصف ساعة.



- عدم السماح بإقامة أى موائد رمضانية، وكذا عدم السماح بالإعتكاف أو صلاة التهجد في المساجد، والتأكيد على حظر إقامة أية تجمعات كبيرة في الأماكن المغلقة، مثل سرادقات العزاء، أو الاحتفالات في دور المناسبات .
Advertisements

تعليقات Facebook