الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

محكمة أسرة سيدي جابر تلزم الفنان أحمد سعد بدفع 500 ألف جنيه لسمية الخشاب

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 11:27 م
أرشيفية
أرشيفية

 أصدرت محكمة أسرة سيدي جابر، في محافظة الإسكندرية الفنان أحمد سعد بدفع 500 ألف جنيه والمصاريف وأتعاب المحاماة، لطليقته الفنانة سمية الخشاب.

 
وفي  الجلسة السابقة، والتي غاب عنها الطليقان، ذكر شاهدان تابعان لأحمد سعد، أنه منذ بدء الخلافات بين الطليقين، تدخل وسيط يدعى "ع. ال" في جلسة عرفية، في سبتمبر 2019، لإنهاء الخلاف بينهما، وتم الاتفاق بأن تحصل الخشاب على مبلغ مالي 800 ألف جنيه كمستحقاتها.

ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة ، وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية ريم البارودي في نفس العام قبل أن يعلنا انفصالهم وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب في قبل أن يعلنا انفصالهم في مارس 2019.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان "أشكي لمين" وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية "حبيبي روحي"، "يوم واثنين" و"عزيز عيني". 

وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان "وحشتني عيونك"، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني "جرحونا"، "كفاية كده"، "كل ليلة" وأغنية "علمني الحب". صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.