Advertisements

أهم الأخبار: وزير التربية والتعليم يكشف عن إجراءات جديدة لتغيير العملية التعليمية.. قرارات عاجلة لمجلس الوزراء تطبق علي المواطنين في شهر رمضان.. "التعليم" تعلن إلغاء التناوب وعودة جميع العاملين بالإدا

الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:28 ص
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أهم الأخبار: وزير التربية والتعليم يكشف عن إجراءات جديدة لتغيير العملية التعليمية.. قرارات عاجلة لمجلس الوزراء تطبق علي المواطنين في شهر رمضان.. "التعليم" تعلن إلغاء التناوب وعودة جميع العاملين بالإدارات التعليمية العاملين بالمدارس "المعلمين والإداريين" بصفة يومية اعتبارا من 1 أبريل المقبل



قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى،  إن الحكومة استثمرت في تطوير العملية التعليمية تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي لكي نصبح  مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر.
 

وأكد الوزير أن إصلاح العملية التعليمية والتي تهدف إلى تغيير المنظومة بأكملها لتتحول من التعليم إلى التعلم، مؤكدا علي وإحداث ثورة تجعل أبناءنا الطلاب على مسار التقدم المعرفي.
 
وكشف شوقي إلي التطور في منظومة التعليم الفني والتي من بينها إنشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وإنشاء الهيئة المصرية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم التقني والفني"اتقان"


أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف قرارا بعودة جميع العاملين بالإدارات التعليمية العاملين بالمدارس "المعلمين والإداريين" بصفة يومية اعتبارا من 1 أبريل المقبل.

وفي سياق أخر قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى،  إن الحكومة استثمرت في تطوير العملية التعليمية تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي لكي نصبح  مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر.
 

وأكد الوزير أن إصلاح العملية التعليمية والتي تهدف إلى تغيير المنظومة بأكملها لتتحول من التعليم إلى التعلم، مؤكدا علي وإحداث ثورة تجعل أبناءنا الطلاب على مسار التقدم المعرفي.



قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي،  اثناء ترؤسه اليوم إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وذلك خلال حضور عددٍ من الوزراء والمسئولين، أن هذا الاجتماع جاء بهدف الإعلان عن القواعد والإجراءات الإحترازية الواجب تطبيقها والإلتزام بها خلال شهر رمضان المبارك.



وإليكم أهم القرارات: 



- الإلتزام بارتداء الكمامة خاصة في أماكن التجمعات، مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل الجماعي، مع تحصيل الغرامات المفروضة على المخالفين بشكل فوري، للحد من التهاون في هذا الأمر.
Advertisements

تعليقات Facebook