الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم عابدين تحيل معلم لغة عربية الى التحقيق لجلوسه على المقهى اثناء العمل

الأربعاء 31/مارس/2021 - 04:26 م
مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم

أحال أشرف الغندور مدير عام إدارة عابدين التعليمية بالقاهرة ش . ب معلم، لغة عربية، بمدرسة مصطفى كامل الثانوية الرسمية للغات، للتحقيقات بالشئون القانونية لاتهامه بالاهمال فى العمل واستغلاله لأوقات العمل الرسمية فى الجلوس على مقهى فى محيط المدرسة.


ضبط أيمن سيد مدير أمن الإدارة، المعلم المذكور وهو جالس على مقهى فى محيط المدرسة، تقريبا فى تمام الساعة العاشرة صباحا، خلال مرافقته للمدير العام، فى تفقده لعددا من المدارس المجاورة.


وعند مواجهة المعلم سابق الذكر وبسؤال مسئول أمن البوابة والمعلمين، أكدوا بأنه معتاد على ذلك، فبعد إثبات حضوره بدفتر الحضور والانصراف يتوجه للجلوس على المقهى، وعندما تسأله مديرة المدرسة عن سبب خروجه بدون إذن، يقول كنت فى التأمين الصحى.


كما أكد أحد عمال المدرسة بأن المعلم المذكور قد سبق استبعاده من التدريس لمدة أكثر من عامين لسوء سلوكه نحو معلمى ومعلمات المدرسة، كما إنه كان معتاد توجيه تلاميذ المدرسة بقذف مدير المدرسة ومعلميها بالزجاج والحجارة، وكان دائم التشاجر مع زملائه المعلمين.


كما أكدت إحدى المعلمات بأنه دائم التلفظ بالسباب والشتائم ورسم الإشارات البذيئة بأصبعه حتى صار الجميع يتجنبه ويخشى التعامل معه بسبب سوء سلوكه.