الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: 4 خصومات تنتظر زيادات يوليو "المزيفة" لمرتبات المعلمين..7 أيام إجازة في شهر رمضان لجميع العاملين بالدولة.. وزير الأوقاف يعلن عن إجراءات غلق المساجد في شهر رمضان

الجمعة 02/أبريل/2021 - 12:16 ص
نشرة-السبورة
نشرة-السبورة

أهم الأخبار: 4 خصومات تنتظر زيادات يوليو "المزيفة" لمرتبات المعلمين..7 أيام إجازة في شهر رمضان لجميع العاملين بالدولة.. وزير الأوقاف يعلن عن إجراءات غلق المساجد في شهر رمضان


أعلن الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف عن عن إجراءات غلق المساجد في شهر رمضان.

وأكد وزير الأوقاف أنه فى حال عدم التزام المصلين بالضوابط المعلنة سيتم غلق المسجد وعدم فتحه مرة أخرى قبل عيد الفطر المبارك.
 

تنشر "السبورة"  مواعيد الإجازات خلال شهر رمضان 2021  لجميع العاملين بالدولة وهي على النحو التالي:

- 17 رمضان "عيد تحرير سيناء"

يتزامن يوم الخميس 17 رمضان مع 29 أبريل المقبل، وهو التاريخ المتوقع أن يقره مجلس الوزراء بدلا من الأحد الموافق 25 أبريل، ليكون إجازة عيد تحرير سيناء.

- 19 رمضان "عيد العمال"

 السبت 19 رمضان والذي يوافق1 مايو المقبل، الذي يشهد احتفال مصر بعيد العمال، وهو إجازة رسمية أقرتها مصر منذ العام 1964 بقرار من الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.


هاجم الناشط التعليمي أيمن منصور، الدكتور محمد معيط وزير المالية، واصفا سياسات الوزارة بانها تقوم بالاستخفاف بالمعلمين و الإداريين .

وأكد منصور في تدوينة له علي صفحتة علي موقع "فيسبوك" أن وزير المالية لم يطبق العدالة المعلمين.

وأضاف منصور زيادة راتب معلم خبير 450 جنيه ووزير المالية يخصم منهم استقطاعات وتصبح الزيادة الفعلية 340 جنيه وثم يتم إضافتهم على المرتب ثم يتم الخصم على الشريحة ثم يتم الخصم لصالح صندوق لا نستفيد منه ثم خصومات كورونا .