السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعات الإسكندرية والفجيرة والبحرين تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات

الجمعة 02/أبريل/2021 - 02:03 ص
جامعة-الإسكندرية
جامعة-الإسكندرية

 تعلن جامعات الإسكندرية والفجيرة والبحرين عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس  في مختلف التخصصات وإليكم التفاصيل:


تعلن الجامعة العربية المفتوحة بالبحرين عن وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:-
المهام والمسؤوليات:

التحليل الإحصائي للبيانات الخاصة بأنشطة ضمان الجودة و الاعتماد ( الاستبيانات – والإحصائيات الخاصة بمؤشرات الأداء الأكاديمي) و إعداد التقارير الخاصة بذلك.
إعداد الملفات الخاصة بإدارة ضمان الجودة والاعتماد لحفظ الوثائق والمراسلات بالطرق الصحيحة واستخراجها أو الرجوع إليها عند الطلب.
الإعداد للقاءات الدورية لإدارة ضمان الجودة والاعتماد سواء الداخلية أو الخارجية.
الإعداد للقاءات المجالس واللجان الخاصة بإدارة ضمان الجودة و الاعتماد والقيام بمهام أمانة السر من حيث إعداد جداول الأعمال وتدوين المحاضر وصياغة القرارات والتوصيات حسب التوجيهات الرسمية.


تعلن جامعة الإسكندرية عن 90 وظائف جديدة لهذه التخصصات وفقا للإعلان التالي:

وتعد جامعة الإسكندرية هي إحدى أكبر الجامعات في مصر، وثالث جامعة أنشئت بعد جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية في القاهرة. تضم جامعة الإسكندرية 21 كلية و3 معاهد تدرس مختلف أنواع العلوم الاجتماعية والطبية والهندسية والرياضية وغيرها، وكان للجامعة فروعًا أخرى في مصر خارج مدينة الإسكندرية في دمنهور ومطروح والتي تحولت في وقت لاحق لجامعتين مستقلتين،  وتم إنشاء فروع أخرى للجامعة خارج مصر في جوبا في جنوب السودان، وفي إنجامينا عاصمة جمهورية تشاد، وتتبع جامعة الإسكندرية مثل معظم باقي الجامعات المصرية لإشراف المجلس الأعلى للجامعات، وهو جهاز حكومي يقوم برسم السياسة العامة للتعليم بالجامعات المصرية.الدكتور طه حسين هو أول من تولى رئاسة جامعة الإسكندرية "1942-1944".


تعلن جامعة الفجيرة عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:

 وتعد جامعة الفجيرة مؤسسة أكاديمة شبه حكومية غير ربحية تملكها جمعية الفجيرة الخيرية، حصلت على الترخيص من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إبريل 2006 وحصلت على الاعتماد الأكاديمي من هيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي للبرامج التي تقدمها في 16 أغسطس من العام نفسه. تسعى جامعة الفجيرة إلى نشر التعليم والوعي الثقافي والفكري في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وامارة الفجيرة بشكل خاص وكما أنها حريصة جدا على تقديم التعليم إلى جميع الجنسيات والأديان وهي لاتقتصر فقط على التعليم الجامعي حيث يتبع لها مركز تعليم المستمر لإعطاء العديد من الدورات في كافة المجالات، وتعتبر الكلية صرح رائد في امارة الفجيرة .