Advertisements

"إقرار الحد الأدنى للعلاوة الدورية وزيادة الحافز الإضافي إلي 375 جنيهاً" يتصدر الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء

الجمعة 02/أبريل/2021 - 03:48 م
قرارات-مجلس-الوزرا
قرارات-مجلس-الوزرا
 
Advertisements
تصدر إقرار الحد الأدنى للعلاوة الدورية وزيادة الحافز الإضافي إلي 375 جنيهاً بيان الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريراً شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 27 مارس حتى 2 أبريل 2021.

وشملت قرارات مجلس الوزراء الموافقة على مشروع قرار بإقرار حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بواقع 75 جنيها شهرياًً، ودون حد أقصى لقيمة العلاوة والتي تحسب وفق الأجر الوظيفي في 30 يونيو 2021، فضلاً عن الموافقة على إقرار علاوة خاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بدءاًَ من أول يوليو 2021 تقدر بنسبة 13% من الأجر الأساسي، أو في تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ وبحد أدنى 75 جنيهاً شهرياً، ودون حد أقصى.


كما شملت القرارات أيضاً الموافقة على زيادة الحافز الإضافي شهرياً بدءاً من 1 يوليو 2021، بفئات مالية مقطوعة بواقع 175 جنيهاُ للدرجات المالية الرابعة فما دونها، و225 جنيهاً للدرجة الثالثة، و275 جنيهاُ للدرجة الثانية، و325 جنيهاً للدرجة الأولى، و350 جنيهاً لدرجة مدير عام / كبير، و375 جنيهاً للدرجة العالية.

وفي سياق أخر نشر موقع "السبورة" منشور بتعليمات قسم الماهيات بادارة مغاغة التعليمية إلي جميع المدارس وذلك بسرعة انجاز ملف كمبيوتر بأسماء معلمين رياض الاطفال والصف الاول والثانى والثالث الابتدائي .


وتضمن القرار القيام بعمل كشوف جميع المعلمين للصفوف الاولى ورياض الاطفال ثلاثة شهور من ١-١١-٢٠٢١ وحتى ٣١-١-٢١٢٠٢١ بقيمة شهرية مستحقة لكل معلم ٨٠٠ جنية  إلي جانب تسليم الكشوف فى موعد اقصاة 5 ابريل الجاري .
Advertisements

تعليقات Facebook