الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

قرار تعليمي هام يتصدر "الحصاد الأسبوعي" لمجلس الوزراء

الجمعة 02/أبريل/2021 - 04:03 م
مجلس-الوزراء
مجلس-الوزراء

 تصدر الموافقة على تعديل المادة 6 من اللائحة التنفيذية لقانون الجامعات بيان الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.

حيث نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريراً شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 27 مارس حتى 2 أبريل 2021.


وشملت قرارات مجلس الوزراء الموافقة على تعديل المادة 6 من اللائحة التنفيذية لقانون الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972، لتنص على أن يشكل المجلس الأعلى للجامعات لجاناً علمية للنظر في معادلة الدرجات العلمية التي تمنحها الجامعات والمعاهد غير الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات، والتوصية بمعادلة تلك الدرجات بالدرجات العلمية التي تمنحها الجامعات الخاضعة لأحكام هذا القانون متى استوفت متطلبات المعادلة.

وفي سياق أخر قال علي مرسي مدير المتابعة بإدارة البدرشين التعليمية، إنه تم صدور قرار الزيادات الجديدة الاخري "عن الحد الأدنى للاجور الجديد" يتضمن مبلغ محدد لكل درجه مالية لجميع الدرجات "من معلم الى معلم خبير".

وأضاف مرسي في تدوينة علي صفحتة علي موقع الفيسبوك، تضمنت الآتي: "خبر سار جديد تم صدور قرار الزيادات الجديده الاخرى "عن الحد الأدنى للاجور الجديد" يتضمن مبلغ محدد لكل درجه مالية وتستفيد منه جميع الدرجات من معلم الى معلم خبير وكبير "خير بإذن الله والحمد لله على كل شىء .ومبروك وعام سعيد" ".