Advertisements

"التعليم" تعلن عن وظائف جديدة بالمدارس المصرية اليابانية

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 01:38 م
وزارة-التربية-والتعليم
وزارة-التربية-والتعليم
 
Advertisements
قالت وزارة التربية والتعليم، في بيانا لها إنه تقرر أن يتم فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية وذلك للعام الدراسي 2021/2022.

علي أن يتم فتح باب التقديم من الجمعة الموافق 9 أبريل 2021 ولمدة 15 يومًا، إلكترونيًا عبر الرابط التالي https://ejsadm.moe.gov.eg


وأضافت "التربية والتعليم" أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي "مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال أ / ب، ومعلم "Math"، ومعلم "Science"، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة"، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، وأخصائي مكتبات، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، ومعلم مادة المهارات المهنية.



وبينت الوزارة، أن خطوات التقدم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة انجليزية.



وشددت الوزارة على المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، ومن يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.



وطالبت الوزارة المتقدمين بضرورة التأكد من خدمة الإنترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل من خلال الحاسوب فقط ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، بالإضافة إلي التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

كان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، قد أعلن أن الامتحانات التي ستجرى فى نهاية أبريل فى منهج 6 أسابيع فقط، مشيرا إلي أن استكمال العام الدراسى يعتبر إنجازا للدولة .


وأضاف الوزير وفى مداخلة  مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن،  "اللى بيحصل فى المناهج الجديدة يستحق التعلم، واتفقنا مع الصين وفرنسا على إدخال اللغتين الصينية والفرنسية فى المناهج المصرية، واستمرينا عام ونصف فى الاتفاق معهم، وسيتم تطبيقها بداية من العام القادم وسيكون الأمر اختياريا كلغة تانية". وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، أن الامتحانات التي ستجرى فى نهاية أبريل فى منهج 6 أسابيع فقط، مشيرا إلي أن استكمال العام الدراسى يعتبر إنجازا للدولة .


وأضاف الوزير وفى مداخلة  مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن،  "اللى بيحصل فى المناهج الجديدة يستحق التعلم، واتفقنا مع الصين وفرنسا على إدخال اللغتين الصينية والفرنسية فى المناهج المصرية، واستمرينا عام ونصف فى الاتفاق معهم، وسيتم تطبيقها بداية من العام القادم وسيكون الأمر اختياريا كلغة تانية".

 






Advertisements

تعليقات Facebook