Advertisements

الجامعة الأمريكية توقع مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية لتكنولوجيا العلوم والنقل البحري واتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة العلمين الدولية

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:56 م
الجامعة-الامريكية
الجامعة-الامريكية
 
Advertisements
وقعت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، اليوم، مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية لتكنولوجيا العلوم والنقل البحري، كما وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة العلمين الدولية في إطار تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي على مختلف المستويات التعليمية والتنموية.

وتاتي المذكرة بهدف تسهيل التعاون الثنائي بين الجامعتين على نطاق واسع، ليشمل البرامج والأنشطة الأكاديمية، وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي للأكاديمية في أبو قير.

وقال فرانسيس ريتشياردونى رئيس الجامعة الأمريكية في حفل توقيع الاتفاقية: "نحن متحمسون لهذه الشراكة بين الجامعتين وحريصون على رؤيتها تنجح وتتوسع. إن الجامعة الامريكية بالقاهرة وجامعة العلمين الدولية تتشاركان فى قيم هامة مثل تحسين جودة التعليم فى مصر وتعزيز فهم قيمة التنوع." وأشار ريتشياردوني إلى أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة ستقدم كل الدعم الاستراتيجي لجامعة العلمين من خلال البرامج التي يقدمها التعليم التنفيذي وكلية التعليم المستمر وبرامج بناء القدرات في مختلف المجالات بما في ذلك البحث والتمويل وإدارة الموارد البشرية والتحول الرقمي والفرص الممولة من الخارج."
Advertisements

تعليقات Facebook