الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بالفيديو.. مصر ترسل مساعدات طبية للأشقاء فى دولة ليبيا

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:30 م
أرشيفية
أرشيفية

أصدرت القوات المسلحة المصرية بيانا أكدت فيه انه تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي فقد أقلعت طائراتا نقل عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية متجهة  إلى مطار سبها بدولة ليبيا محملتان بأطنان من المساعدات الطبية المقدمة من وزارة الصحة المصرية إلى دولة ليبيا الشقيقة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل  المواطنيين الليبيين .

وأكد بيان القوات المسلحة المصرية أن ذلك يأتى ذلك إنطلاقاً من الروابط التاريخية والقومية التى تجمع مصر وليبيا وتأكيداً على عمق روابط الأخوة والصداقة التى تجمع الشعبين الشقيقين مشيرا إلي أن الجانب الليبى قد أعرب عن عميق الشكر والإمتنان بالجهود المبذولة من جمهورية مصر العربية قيادةً وحكومةً وشعباً للوقوف بجانب ليبيا فى أوقات المحن والشدائد  .


أعلن وزير المالية، الدكتور محمد معيط ، أنه سيتم تقديم مواعيد صرف راتب شهر أبريل الحالي، بحيث تبدأ اعتبارًا من الأحد 19 أبريل بدلاً من يوم الخميس 23 من الشهر نفسه.

 حيث تقرر بدء صرف رواتب العاملين في 18 وزارة وهيئة يوم 19 أبريل، ثم بدء صرف رواتب 10 وزارات يوم 20 أبريل، ثم بدء صرف رواتب 16 وزارة وهيئة يوم 21 أبريل، ثم بدء صرف رواتب 9 وزارات وهيئات يوم 22 أبريل، مشيرًا إلى أنه تم إعلان مواعيد صرف راتب شهر أبريل الحالي المحددة لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها بمنظومة الدفع الإلكتروني،  الخاصة بالوزارة.