الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تعرف على الحالة الصحية لـ"مصطفي محمد" بعد اعلان اصابته بفيروس كورونا

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 08:16 م
السبورة

أعلن النجم مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف فريق جالاتا سراى التركى، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعى، قبل أن يقوم بحذف الخبر سريعا.

حيث كتب مصطفى محمد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا: "إيجابي كورونا"، ثم قام بحذف التغريدة بعد خمس دقائق من الاعلان.

تألق مصطفى محمد منذ انضمامه للفريق التركى ونجح فى تسجيل 6 أهداف فى جميع المسابقات بواقع 5 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.


أعرب نجمنا المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي والمنتخب الوطني، عن رفضه الانضمام للعريق التركي في البداية بسبب الخوف من النمر الكولومبي فالكاو.


وقال مصطفى محمد خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “دي إم سي” رفقة الإعلامية إسعاد يونس: “كان فالكاو أحد الأسباب التي دفعتني لرفض الانتقال إلى جالطة سراي في البداية”.


وتابع: “اعتقدت أنني سأجد صعوبة للمشاركة في المباريات بوجوده مع جالطة سراي”.


وواصل: “ولكن في النهاية، رأيت أنه يمكنني الانسجام مع فالكاو لنكون ثنائيًا قويًا وهذا ما يحدث الآن”.


وأتم مصطفى محمد حديثه حول العرض التي وصلت إليه من أوروبا للظفر بخدماته قبل الانضمام لجالطة سراي، قائلًا: “تلقيت أكثر من عرض كبير من أوروبا بخلاف عروض جالطة وسانت إتيان، وتلقيت عرض من فريق بمنتصف الجدول بتركيا خلال فترة تواجدي بطلائع الجيش، وكذلك عرض من فنربخشة، ولكننا فضلت حينها الاستمرار مع الزمالك”.


وانضم مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى يونيو 2022، مع شرط أحقية شراء لصالح النادي التركي بمقابل 4 ملايين دولار.