الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

أبرز 5 معلومات عن رانيا صفوت.. ارتكبت جريمة قتل بدافع الانتقام.. القبض عليها.. و تورطها فى قتل زوج شقيقتها

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 09:32 م
السبورة

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا بوقوع مشاجرة بين المذيعة رانيا صفوت وزوج شقيقتها تطورت لقيامها بطعنه بسلاح أبيض ما أسفر عن سقوطه جثة هامدة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المذيعة رانيا صفوت بعد تورطها في قتل زوج شقيقتها.

وكشفت التحريات أن المذيعة الشابة ارتكبت جريمة القتل بدافع الانتقام، حيث أن المجني عليه كشف عن مكان زوجها الهارب، نتيجة تراكم الديون عليه، مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج.

كانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة «السكين» بعد أن تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة شهيرة، على أثر نشوب خلاف بينهما.

وكشفت التحريات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين ثم تطور إلى الشتائم والتشابك مما جعل المتهمة تحضر سكينًا وتطعن المجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقي مصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح.

ووفقًا للتحقيقات، اعترفت المتهمة بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب.

وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت بعد المواقع تدوالت بطريق الخطا صور خاصة بالمذيعة بالراديو «ندي ايهاب» على انها المتهمة في الواقعة، والحقيقة ان المتهمة «رانيا. ص»، والتي قررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات

أبرز المعلومات عن المذيعة رانيا صفوت:

١- من مواليد محافظة القاهرة.

٢- تعمل  كمذيعة براديو أونلاين يدعى "ف السكة".

٣- تقدم برنامجا باسم "على مزاجك" على راديو فالسكة.

٤- تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضم صفحتها على موقع "فيس بوك" أكثر من ٢٤٠ ألف متابع.

٥- بينت التحقيقات أن المذيعة ارتكبت جريمتها بسبب وشاية زوج شقيقتها وإبلاغه عن مكان اختفاء زوجها الذي كان يتهرب من سداد ديون مستحقة عليه تبلغ نصف مليون جنيه، حيث انهالت عليه طعنا حتى أردته قتيلا.