الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

"التربية والتعليم" تحسم مصير الامتحان التكميلى لطلاب الصف الثالث الإعدادى

الخميس 15/أبريل/2021 - 01:01 م
وزارة-التربية-والتعليم
وزارة-التربية-والتعليم

أعلنت الإدارات والمديريات التعليمية، عن الإنتهاء  من الامتحانات التكميلية وذلك للطلاب الذين تغيبوا عن امتحانات التيرم الأول، لصفوف الشهادة الإعدادية والأول والثانى الثانوى والتى تم عقدها في نهاية شهر فبراير وبداية مارس ، حيث شهد اليوم الخميس أداء الطلاب الامتحان كأخر يوم فى الاختبارات التكميلية.
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحان التكميلى لطلاب الصف الثالث الإعدادى عقدت للطلبة الذين تخلفوا عن امتحان التيرم الأول أو لم يحصلوا على 50% بالامتحان المجمع الذى عقد يوم 7 مارس الماضى أو لم يحققوا 25% فى مادة أو أكثر.


أعلن وزير المالية، الدكتور محمد معيط ، أنه سيتم تقديم مواعيد صرف راتب شهر أبريل الحالي، بحيث تبدأ اعتبارًا من الأحد 19 أبريل بدلاً من يوم الخميس 23 من الشهر نفسه.

 حيث تقرر بدء صرف رواتب العاملين في 18 وزارة وهيئة يوم 19 أبريل، ثم بدء صرف رواتب 10 وزارات يوم 20 أبريل، ثم بدء صرف رواتب 16 وزارة وهيئة يوم 21 أبريل، ثم بدء صرف رواتب 9 وزارات وهيئات يوم 22 أبريل، مشيرًا إلى أنه تم إعلان مواعيد صرف راتب شهر أبريل الحالي المحددة لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها بمنظومة الدفع الإلكتروني،  الخاصة بالوزارة.

وتابعت الوزارة في بيانا لها أن الامتحان الذى عقد باليترم الأول والامتحان التكميلى بدون احتساب درجات وإنما اجتياز فقط