السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الجامعة البريطانية تنظم اليوم الرياضي بحضور وزير الشباب والرياضة

الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:22 ص
السبورة

أقامت الجامعة البريطانية في مصر، يوماً رياضياً مفتوحاً، ضمن مبادرة "دراجتك صحتك" بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشبابوالرياضة، وذلك في إطار الحرص الدائم من مجلس أمناء الجامعة البريطانية برئاسة فريدة خميس على تشجيع الطلاب لممارسة الرياضيةداخل وخارج الحرم الجامعي.


ومن جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بما تقوم به الجامعة البريطانية من أنشطة طلابية تساهم في بناء الطلاببالشكل الأمثل سواء بدنيا أو فكريا.


وخلال مشاركته وتشجيعه لهم، طالب وزير الشباب والرياضة، طلاب الجامعة البريطانية، بضرورة الإستمرار في ممارسة كافة أنواع الأنشطةالرياضية، وحثهم على مزيد من المشاركات الرياضية، مؤكداً على دور الرياضة فى نجاح المنظومة التعليمية بشكل عام وبناء قدرات الطالببوجه خاص.


وأكدت حنان السعداوي، مدير التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة البريطانية، أن الجامعة تهتمبالتنظيم والمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية والرياضية بمختلف أنواعها، حيث توفر وتقدم كل سبل الدعم للدارسين بها لممارسة الرياضةوالمشاركة في المسابقات المختلفة سواء المحلية أو الدولية.


جدير بالذكر أن الجامعة البريطانية، رغم الظروف الراهنة التى يمر بها العالم أجمع من وباء، إلا أن إدارة الأنشطة الطلابية بها، تحرص علىالمشاركة فى كافة الأنشطة الرياضية التى ينظمها الإتحاد الرياضى للجامعات.


وحصلت الجامعة البريطانية خلال العام الأكاديمى 2020/2021 على 58 ميدالية مختلفة حتى الأن عن مشاركاتها فى البطولات المختلفة،مقسمة إلى 26 ميدالية ذهبية، و 22 ميدالية فضية، و 10 ميداليات برونزية.