السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. "الصحة" تعلن عن ارتفاع جديد في إصابات كورونا و 40 حالة وفاة

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 03:11 ص
أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور خالد مجاهد، والمتحدث الرسمي للوزارة ومساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، ، أنه تم تسجيل 852 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 40 حالة جديدة.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الإثنين، هو 217186 من ضمنهم 163812 حالة تم شفاؤها، و 12778 حالة وفاة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 333 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 163812 حالة حتى اليوم.



وقعت مشادة كلامية خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، بين أعضاء المجلس والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، طوذلك علي خلفية رفض النواب لمشروع قانون بتعديل قانون التعليم بشأن نظام الثانوية العامة.
 
وكانت المشادة الكلامية بعد بتوجيه شوقي، اللوم إلي أعضاء المجلس وذلك بعد رفض النواب لمشروع القانون، متهما المجلس الشيوخ بإعاقة سياسة الدولة لتطوير التعليم.