ads
Advertisements

عاجل| التربية والتعليم تعلن القواعد الجديدة لصرف مكافأة الامتحانات للمعلمين.. مستند

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:14 ص
مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن قواعد صرف مكافآت الامتحانات، طبقا للقرار الوزارى رقم 150 لسنة 2005، حيث جاء حسب الخطاب المرسل الى جميع الادارات التعليمية كالتالى:


1- الالتزام بالعمل على المنظومة المالية الالكترونية المعتمدة من محافظ كفر الشيخ ووكيل وزارة التربية والتعليم الخاصة بالماهيات الالكترونية ومكافأة الامتحانات.

2- عمل كشوف مكافأة الامتحانات بواقع 200 يوم لكل موظف على اساسى المرتب فى 30 يونيو 2015.

3- يستحق الموظف مكافأة كاملة 200 يوم اذا كانت مدة عمله لا تقل عن ستة اشهر خلال الفترة من اول سبتمبر 2020، حتى 30 يونيو 2021، سواء مدة منفصلة او متصلة، ومن لم يستكمل هذه المدة تصرف له المكافأة عن المدة التى قضاها بالايام خلال الفترة المشار اليها.

4- يصرف مبلغ 700 جنيه للزائرات الصحيات او القائمات بعملهن بالمدارس الرسمية مكافأة مقطوعة نظير تواجدهن طوال العام الدراسى بهذه المدارس ومشاركتهن فى الامتحانات.

5- تخصم ضريبة كسب العمل بواقع 5% من اجمالى المستحق بعد خصم المعاشات والنقابات.

6- تخصم الدمغة بواقع 7.5% على الالف من اجمالى المستحق بعد خصم المعاشات والنقابات والكسب.

7- يخصم 1% لصالح صندوق دعم مصر من صافى المكافأة.

8- بالنسبة للعاملين 65%، يتم صرف مكافأة لهم بنسبة 65%، من اجمالى صافى المكافأة على ان يتم خصم الاستقطاعات كاملة.

9- بالنسبة للموظف المحال للمعاش او المتوفى يستحق مكافأة كاملة اذا كانت مدة عمله قبل التقاعد الا تقل عن ستة اشهر، خلال الفترة من اول سبتمبر 2020، حتى 30 يونيو 2021، سواء منفصلة او متصلة، ومن لم يستكمل هذه المدة تصرف له المكافأة عن المدة، التى قضاها بالايام خلال الفترة المشار اليها بدون خصم معاشات او نقابات على ان يتم خصم الدمغة فقط.
Advertisements

تعليقات Facebook