الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

منع مكبرات الصوت فى المساجد يتصدر بيان وزارة الاوقاف

الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:10 ص
السبورة

اصدرت وزارة الاوقاف بيانا بشأن حقيقة الاخبار المتداولة بمنع مكبرات الصوت فى المساجد سواء الداخلية او الخارجية اثناء الصلاة او الآذان.


واضافت فى بيان لها ان الاخبار المتداولة بشأن منع مكبرات الصوت فى المساجد سواء الداخلية او الخارجية اثناء الصلاة او الآذان، عارية تماما من الصحة، مؤكدة على عدم الالتفات الى هذه الاخبار الكاذبة والشائعات من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاخبارية، موضحة أنه لا توجد أي تعليمات جديدة بشأن استخدام مكبرات الصوت خلال شهر رمضان المبارك.
  
حذرت وزارة الأوقاف جميع الأئمة وجميع العاملين بالمساجد والمفتشين ومديري الإدارات والمديريات عدم الاعتداد بأي تعليمات شفوية أو بأية أخبار تنشر على أي موقع أو صفحة شخصية أو غير شخصية أيا كان مصدرها ما لم يكن الخبر منشورا على الموقع الرسمي للوزارة أو صفحة الوزارة الرسمية أو الموقع الرسمي أو الصفحة الرسمية للوزير ، أو يرد التوجيه عبر مخاطبة رسمية كتابية معتمدة من رئيس القطاع المختص بديوان عام الوزارة ويتم تعميمه رسميا بمعرفة مدير المديرية عبر التسلسل الوظيفي المعتمد.


كما حذرت الوزارة، فى بيان لها اليوم، من نشر أى أخبار غير صحيحة، وأن تعبير أى أحد عن وجهة نظره على صفحته الشخصية لا يعبر بأى صورة من الصور عن أي توجه للوزارة ، فالوزارة لا يعبر عنها إلا سلطتها المختصة وفق ما ينظمه القانون.